languageFrançais

فيديو متداول للقبض على ''الصومالي'' أحد الارهابيين الفارين

تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي في تونس اليوم الأحد مقطع فيديو يظهر القاء عدد من المواطنين في حي التضامن من ولاية أريانة القبض على شخص يرجّح أنّه الإرهابي أحمد المالكي المكنى بالصومالي، أحد الإرهابيين الخمسة الذين ''فروا'' من السجن المدني بالمرناقية فجر الثلاثاء الماضي.

ولم تؤكد الجهات الأمنية والقضائية أو تنفي صحة الصور ومقاطع الفيديو المُتداولة على شبكات التواصل الاجتماعي، فيما أكّد شهود عيان تواصل وجود تعزيزات أمنية مكثفة في بعض أحياء وشوارع حي التضامن.

وكانت وزارة الداخلية قد أعلنت الثلاثاء 31 أكتوبر   أنّ خمسة عناصر ارهابية فروا من سجن المدني بالمرناقية وهم أحمد المالكي المكنى بـ ''الصومالي''، وعامر البلعزي ورائد التواتي وعلاء غزواني ونادر الغانمي.

وقالت الداخلية في بلاغ انه تم اشعارها من قبل ادارة السجن المدني بالمرناقية بفرار 5 عناصر خطيرة من السجن المذكور وقد تم تحسيس جميع الوحدات الأمنية بضرورة تكثيف البحث والتقصي والتفتيش السريع والأكيد قصد القبض عليهم في أقرب الآجال.

ودعت الوزارة في بلاغ كافة المواطنين عند مشاهدتهم أو الحصول على أي معلومات تخصهم التوجه الى أقرب وحدة أمنية للإبلاغ عنهم.